ارسال رساله عبر الجيميل

اختر كتابة compose من قائمة الخيارات لبدء. لتتمكّن من إرسال ملف موجود على حسابك في جوجل درايف (google drive) عبر رسائل الجيميل ( gmail )، اتبع الخطوات التالية: في الجزء العلوي الأيمن، انقر على خيار إنشاء (compose) مع إشارة جمع (+) أو إشارة القلم. ستظهر لك نافذة مُصغّرة بعنوان رسالة جديدة (new message).

ارسال رساله عبر الجيميل
كيفية التراجع عن ارسال ايميل حذف رسالة البريد الإلكتروني Gmail قبل

اضغط على إشارة الخيارات أعلى الصفحة، ثم ضغط أو compress ليتحول المجلد إلى ملف zip. إذا كنت تريد معرفة مراحل ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني ، فستجد علامة قلم ” إنشاء” موجودة أسفل الشاشة،فقم بالضط عليها لإنشاء رسالة بريد إلكتروني جديدة. الضغط على أيقونة إنشاء (compose. ستظهر لك نافذة مُصغّرة بعنوان رسالة جديدة (new message). في هذا الموضوع سنتحدث عن كيفية ارسال الرسائل الالكترونية عبر بريدك الالكتروني في جيميل gmail لاي شخص اخر، سواء من هاتفك الذكي او من الكمبيوتر واللابتوب ،بالاضافة سنتعرف علي كيفية جعل رسائل البريد الالكتروني التي نرسلها. قُم بتسجيل الدخول sign in من خلال إدخال عنوان بريدك الإلكتروني والرقم السري الخاص به.

ارسال رساله عبر الجيميل. في هذا اليوم وهذا العصر ، حيث استحوذ البريد الإلكتروني والرسائل النصية بالفعل على اتجاه كتابة الرسائل الرسمية أو غير الرسمية أو الخاصة بالعمل ، قد تحتاج إلى معرفة بعض الأساليب المختلفة لكتابة الرسائل. يعتمد الأمر فقط على نوع الحرف الذي سيتم وضع المحتوى أو التأكيد عليه في الفقرة الرئيسية من الرسالة.

يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الحروف لمناسبات مختلفة. < / p>

خطابات المواعيد ، طلب الوظيفة ، خطاب تأكيد الوظيفة وخطاب الإنهاء كلها مهمة عندما يتعلق الأمر بالتوظيف. خطاب اعتذار ، ورسالة وداع ، ورسالة آسف. شكرا لك رسائل وداعا ورسائل تعاطف. هذه كلها طرق رسمية لقول الأشياء غير الرسمية.

على الرغم من أنها قد تكون غير رسمية ، هل من المهم نقل الرسالة بوضوح ومهنية. لكتابة هذا ، قد تحتاج إلى القليل من المساعدة من أحد الخبراء. لا بأس إذا لم تفهمها على الفور. سوف تتعلم الأساسيات بينما تكتب المزيد من الرسائل.

المتطلبات العامة عند كتابة الرسائل في الحالات الطبية والتوصيات والتأييدات والرسائل الرسمية والتجارية وغير الرسمية هي أمور كثيرة تحتاج إلى فهمها. فيما يلي بعض النصائح والحيل لكتابة أي نوع من الحروف.

أولاً ، أدخل اسمك وعنوانك أعلى كل صفحة من الحروف.

ثانيًا ، اكتب التحية المناسبة التي تحتاجها لبدء الحرف مع التركيز اللازم على الموضوع. هذا يعني أنه يجب عليك التركيز في النقاط الرئيسية للرسالة.

أخيرًا ، أكثر ما تحتاجه هو مهارات اتصال ممتازة لكتابة أي نوع من الرسائل. ليس في نيتك التقليل من قدرة عضو اللجنة أو الشخص المخول لقراءة مهاراتك الكتابية. استمر في العمل الممتاز ، واكتب بأسلوب يناسبك. فقط الغرض من الحرف.

يمكن استخدام الحرف لأي غرض على الإطلاق. يمكنك كتابة خطاب للاعتذار لشخص ما عن خطأ ارتكبته ، أو لشراء منزل. هذه رسالة مقنعة صغيرة كتبها شخص من منظمة تحارب قضايا العالم.